أخبار

مقتل 7 من قوات حرس الحدود العراقي بهجوم لداعش في الأنبار
تاريخ النشر: 16 أغسطس 2016 10:13 GMT
تاريخ التحديث: 16 أغسطس 2016 11:18 GMT

مقتل 7 من قوات حرس الحدود العراقي بهجوم لداعش في الأنبار

تشن القوات العراقية منذ أشهر هجمات ضد مسلحي "داعش" في محافظة الأنبار إذ نجحت القوات في استعادة مناطق شاسعة من المحافظة بينها مدينتا الرمادي والفلوجة غرب العاصمة العراقية بغداد.

+A -A
المصدر: الأنبار-إرم نيوز

قال ضابط في الجيش العراقي بمحافظة الأنبار، اليوم الثلاثاء، إن 7 من عناصر قوات حرس الحدود قتلوا وأصيب 17 آخرون  بهجوم لداعش غرب الأنبار.

وقال العقيد وليد الدليمي، للأناضول، إن ”عناصر تنظيم داعش شنوا هجوما بمختلف الأسلحة على مقر الفوج الثاني التابع لقيادة حرس حدود المنطقة الثانية الواقع على الطريق الدولي السريع بين مدينة الرطبة (غرب الرمادي) ومنفذ طريبيل‎ الحدودي مع الأردن“.

وأضاف الدليمي، أن ”مواجهات واشتباكات عنيفة وقعت بين قوة من حماية مقر الفوج الثاني وعناصر التنظيم المهاجمين، أسفر عن مقتل 7 وإصابة 17 من حرس الحدود وإلحاق أضرار مادية بمقر الفوج“.

وتابع الدليمي، أن ”قوة من حرس الحدود استطاعت قتل عدد من عناصر التنظيم المهاجمين         (غير محدد)، وصد الهجوم على مقر الفوج الثاني، وتكبد ”داعش“ خسائر مادية وبشرية أجبرته على الانسحاب باتجاه الصحراء.“ 

ومنذ أشهر، تشن القوات العراقية هجمات ضد مسلحي ”داعش“، في محافظة الأنبار، التي تمتلك حدودًا مع كل من سوريا والأردن والسعودية، ونجحت تلك القوات في استعادة مناطق شاسعة من المحافظة، بينها مدينتا الرمادي والفلوجة، غرب العاصمة العراقية بغداد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك