رئيس أركان الجيش: لن نرضى بكرزاي جديد في ليبيا

رئيس أركان الجيش: لن نرضى بكرزاي جديد في ليبيا

المصدر: جهاد ضرغام -  إرم نيوز  

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، اللواء عبد الرزاق الناظوري، بأنه لن تكون هناك حكومة وصايا جديدة، ولن يرضى الليبيون بكرازي جديد في البلاد .

وقال الناظوري، في كلمة أمام حفل تخريج قوات الخاصة بمدينة الزنتان، “ كل من يعول على وجود حكومة وصاية، نبلغه بأنه لن توجد حكومة وصاية في ليبيا ، ونحن على بعد 10 كليو مترات من طرابلس ، وبإذن الله سنحرر العاصمة قريباً من الميليشيات وجماعة الإخوان .“

 وأضاف “ لن نرضى بكرزاي جديد في ليبيا و لن نرضى بوزراء كانوا يمدون أنصار الشريعة بالذخيرة، أثناء الحرب في بنينا و بنغازي لن نرضى بهؤلاء الجبناء الخونة“ ، في إشارة لبعض نواب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني .

من جانبه، قال وزير الداخلية في الحكومة المؤقتة، اللواء محمد الفاخري، إن النواب الرافضين لحكومة السراج يخضون حربا أشد شراسة من التى يخوضها جنود الجيش ضد الإرهاب، مضفيًا أن النواب يخوضون حرب لمنع المخططات الأجنبية .

وزار رئيس الاركان العامة للجيش الليبي، اللواء عبد الرزاق الناظوري، بلدتي الزنتان وورشفانة غرب ليبيا وقاعدة الوطية الجوية، وتفقد قوات الجيش والشرطة بالمنطقة الغربية، كما حضر حفل تخريج دفعة جديدة للقوات الخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة