تونس تعتقل شخصًا شارك بعمليتين إرهابيتين‎ في بنقردان والمنيهلة

تونس تعتقل شخصًا شارك بعمليتين إرهابيتين‎ في بنقردان والمنيهلة

المصدر: محمد رجب – إرم نيوز

قالت وزارة الداخلية التونسية، اليوم السبت، إنها نجحت في إيقاف العنصر الإرهاب عادل بن ضو الغندري، إثر العملية الأمنية الاستباقية التّي نفذتها قوات وحدات الحرس الوطني الأربعاء الماضي، بضاحية المنيهلة بتونس العاصمة.

واتهم عادل الغندري، بالضلوع في العديد من العمليّات الإرهابيّة التّي حدثت في تونس وآخرها عملية استهداف مدينة بنقردان في السابع من مارس الماضي، حيث تمكن من الفرار والاختباء بعيداً عن أعين رجال الأمن.

ومنذ القبض عليه خلال العملية الأمنية الأخيرة، تمّ القبض أيضًا على زوجته المتواجدة في بنقردان قبل يومين، وتمّ تحويلها إلى الوحدة المختصة في محاربة الإرهاب بتونس العاصمة، بحسب ما ورد اليوم في صحيفة الصريح التونسية.

وكشفت زوجة الغندري، أنها تقدمت بدعوى قضائية إلى المصالح المختصة قبل أحداث بنقردان، على خلفية تغيّر في سلوكه، مضيفة أنه كان يتغيب عن المنزل لفترات طويلة تصل إلى أكثر من شهر.

وأضافت أنه كان حذراً في التعامل مع القريبين منه، بل أنه كان يفضل الانزواء وقام بتغيير هاتفه لأكثر من مرة، ومن حين إلى آخر يستعمل هاتفاً ليبياً.

وأشارت وزارة الداخلية، إلى أنّ 4 عناصر إرهابية تمّ القضاء عليهم، كانوا شاركوا في الهجوم الإرهابي على مدينة بنقردان، مؤكدة أنها تمكنت من إيقاف العنصر الإرهابي عادل الغندري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com