هادي يرد على ”المطالبة“ بسحب القوات الإماراتية من عدن

هادي يرد على ”المطالبة“ بسحب القوات الإماراتية من عدن

المصدر: عدن ـ إرم نيوز

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ”إن قوى الظلام تحاول جاهدة للنيل من علاقة اليمن بدول التحالف العربي وعلى رأسهم الإمارات والسعودية، نافياً كل ما يتداول عبر وسائل إعلامية عن مطالبته بتغيير القوات الإماراتية في عدن“.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ ”فقد نفى مصدر في رئاسة الجمهورية ما أشيع عن طلب تقدم به الرئيس هادي لقوات التحالف العربي بتغيير القوات الإماراتية المتواجدة في عدن العاصمة المؤقتة للبلاد“ واصفاً إياها ”بالإشاعات المغرضة التي تسعى للنيل من علاقة اليمن بدولة الإمارات العربية المتحدة“.

وشنت وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح الجناح السياسي لجماعة الإخوان باليمن، حملة إعلامية شرسة ضد الإمارات ودورها في التحالف، خاصة بعد العملية التي نفذها ضد مسلحي تنظيم القاعدة في جنوب اليمن.

وأوضح المصدر الرئاسي أن ”العلاقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة علاقة قوية ومتينة ولا يمكن لمثل هذه الإشاعات المغرضة أن تنال منها“ مشيداً بالدور الإماراتي البارز ضمن قوات التحالف باليمن.

ولفت المصدر إلى أن ”معارك البطولة والشرف التي تقدمها دول التحالف باليمن ستظل دليلا على قوة العلاقة بين اليمن وجيرانه وأشقائه بعيدا عن قوى الظلام“.

وأشار المصدر إلى أن ”هذه القوى الظلامية هي التي  تخلق البلبلة الإعلامية أظهرت عداxها بشكل واضح لليمن والمنطقة وهي تسعى إلى تنفيذ أجندة مشبوهة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com