أخبار

الأردن يبدي استعداده لمساعدة حكومة الوفاق الليبية
تاريخ النشر: 14 أبريل 2016 15:23 GMT
تاريخ التحديث: 01 نوفمبر 2016 14:55 GMT

الأردن يبدي استعداده لمساعدة حكومة الوفاق الليبية

النسور ينقل تهنئة الملك عبد الله بدخول حكومة الوفاق الوطني إلى طرابلس بشكل سلمي، ويدعو السراج إلى زيارة الأردن.

+A -A
المصدر: متابعات – إرم نيوز

أبدى الأردن، اليوم الخميس، استعداده لمساعدة حكومة الوفاق الليبية الجديدة في العديد من المجالات، وعلى رأسها المجالان الأمني والاقتصادي.

ووفق ما أورته صفحة السراج،موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، فإن ”رئيس الوزراء الأردني، قد نقل خلال لقائه بالسراج في إسطنبول اليوم تهنئة الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، بدخول المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني للعاصمة طرابلس بشكل سلمي“، مؤكدا ”دعم بلاده لحكومة الوفاق الوطني“.

وأبدى النسور، ”استعداد حكومته تقديم المساعدة في العديد من المجالات الاقتصادية والأمنية، وأهمها مجال التدريب والتطوير وبناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بمؤسسات الدولة“.

وفي ختام اللقاء وجه رئيس الوزراء الأردني، دعوة لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، لزيارة الأردن، بحسب ذات الصفحة.

يذكر أن رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، اجتمع اليوم في اسطنبول مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج، على هامش اجتماع الدورة الثالثة عشرة لقمة منظمة التعاون الإسلامي، التي انطلقت اليوم الخميس في تركيا، ومثل الدولة الليبية فيها، فايز السراج، رئيس حكومة الوفاق الوطني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك