بعد انقلابها على السراج.. حكومة طرابلس تخسر موقعها الإلكتروني – إرم نيوز‬‎

بعد انقلابها على السراج.. حكومة طرابلس تخسر موقعها الإلكتروني

بعد انقلابها على السراج.. حكومة طرابلس تخسر موقعها الإلكتروني

المصدر: عبدالعزيز الروَّاف – إرم نيوز

وضع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية يده على الموقع الإلكتروني الذي نشر بيانا لرئيس حكومة طرابلس خليفة الغويل يؤكد فيه رفض التنازل عن الحكم، في خطوة إضافية لتثبيت سلطتها في العاصمة الليبية.

وأوضح المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق الليبية برئاسة فايز السراج أن سلطات تابعة للحكومة استطاعت أن تصل إلى الموقع الإلكتروني الذي نشر بيانا لرئيس حكومة طرابلس الموازية خليفة الغويل، رفض فيه التنازل عن سلطاته.

ووضعت الحكومة الجديدة شعارها الخاص على الصفحة الرئيسة لما كان موقعا للناطق باسم الحكومة الموازية في طرابلس برئاسة الغويل.

وشاهد المتابعون للموقع تنويها جاء فيه ”نحيطكم علما بأن الموقع الإلكتروني لديوان رئيس الوزراء أصبح تحت إشراف المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني“. وتم تحديث بيانات الموقع ، وتم وضع لائحة بأسماء ”المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني“ على يسار الصفحة.

وحسب أحد الموظفين بديوان حكومة الغويل بطرابلس طلب عدم ذكر اسمه، أكد لـ ”إرم نيوز“ في اتصال هاتفي، أن عملية السيطرة على الموقع تمت بعد أن سلم الفنيون الأرقام السرية بالموقع لأحد أعضاء المكتب الإعلامي لحكومة السراج.

يذكر أن حكومة الغويل طالبت في بيان نشر أمس الأربعاء على هذا الموقع من الوزراء التابعين لها ”الاستمرار في تأدية المهام الموكلة إليكم“، مضيفا، أن ”كل من يتعامل مع القرارات“ الصادرة عن حكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج ”سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com