رعب في مصر بعد اكتشاف إصابة محجوزين نيجيريين بالإيدز

رعب في  مصر بعد اكتشاف إصابة محجوزي...

المتهمان تم نقلهما إلى مصحة برج العرب، لإجراء الكشف الطبي عليهما، وأخذ عينات من باقي المتهمين المتواجدين داخل الحجز.

المصدر: أحمد شرباش- إرم نيوز

للمرة  الثانية وفي أقل من شهر، شهد قسم قصر النيل في مصر، حالة من الرعب والفزع، بعد أن تبين إصابة  نيجيريين بمرض نقص المناعة المكتسبة ( الإيدز)، تم إلقاء القبض عليهما منذ عدة أيام، وتم نقلهما إلى الحجر الطبي ببرج العرب، تحت حراسة مشددة، وأخطرت النيابة التي أمرت بالاستماع إلى باقي المتهمين الموجودين في الحجز، كما أمرت بإجراء التحاليل الطبية اللازمة لهما، للتأكد من إصابتهما بالمرض من عدمه.

بدأت الواقعة، عندما ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على تشكيل عصابي، من بينهم نيجيريون يقومون بالنصب على المواطنين بعدة مناطق بالقاهرة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهما وإيداعهما بقسم شرطة قصر النيل، ومعهما 40 متهمًا آخرين.

وبعد عدة أيام، تم إجراء التحاليل الطبية المعتادة للمساجين، التي أثبتت إصابة المتهمين النيجيريين بمرض الإيدز، ليتم نقلهما إلى مصحة برج العرب، وإجراء الكشف الطبي عليهما، وأخذ عينات من باقي المتهمين المتواجدين داخل الحجز.

يذكر، أنه سادت حالة من الرعب داخل قسم الهرم، منذ فترة قصيرة، بعد أن أبلغت إحدى شقيقات المتهمين في قضايا شذوذ، إصابته بمرض الإيدز، وتبين أنه تم إيداعه داخل حجز بداخله  177 متهمًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com