قتلى وجرحى في سقوط قذائف على مخيم نازحين في بنغازي

قتلى وجرحى في سقوط قذائف على مخيم نازحين في بنغازي

المصدر: بنغازي ـ شبكة إرم الإخبارية

قتل شخصان وأصيب 8 بجروح متفاوتة الخطورة اليوم السبت، بعد سقوط قذائف عشوائية على مخيم للنازحين في مدينة بنغازي الليبية .

وقال مصدر برئاسة الأركان العامة للجيش الليبي، في حديثه لشبكة إرم الإخبارية، إن ”قذائف عشوائية أطلقت من قبل مجموعات إرهابية، في محاولة لاستهداف مجمع سليمان الضراط الرياضي بحي سيدي حسين وسط بنغازي، سقطت قبل ساعة ونصف في مخيم لنازحي مدينة تاورغاء، وتسببت في مقتل 2 بينهم امرأة، وإصابة 8 آخرين بجروح  في حصيلة أولية للحادث “ .

وأضاف، أن مخيم النازحين يقع في موقع قريب جدا من مجمع سليمان الضراط ، نافياً سقوط أي قذائف على المجمع، مؤكدا أنه مؤمن بالكامل بطريقة محكمة.

وكان ”سراج الطيرة“، المتحدث الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية، قد أشار إلى سقوط 4 قذائف هاون بالقرب من مجمع سليمان الضراط، الذي يشهد مباراة في كرة القدم الخماسية بين الأهلي بنغازي والاتحاد طرابلس، دون وقوع خسائر بشرية .

ونقلت وكالة الأنباء الليبية، عن ”الطيرة“، أن المليشيات الإرهابية استهدفت مجمع سليمان الضراط بقذائف هاون نوع (120)، وأن إحدى القذائف سقطت أمام مبنى الحسابات العسكرية في حي سيدي حسين، والثلاث الباقية سقطت بعمارات الكعب العالي بحي سعدون. لافتاً إلى وقوع أضرار مادية بسيطة في بعض السيارات والمنازل القريبة من مكان سقوط القذائف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com