فيديو يكشف استخدام ”داعش“ للأطفال في قتل الرهائن (صور)

فيديو يكشف استخدام ”داعش“ للأطفال في قتل الرهائن (صور)

بيروت – نشر تنظيم ”داعش“ مقطعاً مصوراً جديداً يظهر فيه قيام 6 أطفال ممن يسميهم التنظيم ”أشبال الخلافة“، بقتل 6 رهائن من الجيش السوري، كانوا محتجزين لدى التنظيم سابقاً.

وذكر التنظيم أن هذا المقطع المصور هو رسالة ”إلى أبناء يهود“، حيث يظهر في بداياته شخص يستعرض عبر جهاز كمبيوتر صور رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وجيش الاحتلال، حيث توعد التنظيم إسرائيل بأشبال الخلافة.

ويظهر في الفيديو أحد أفراد التنظيم يقوم بتلقين الأطفال تعاليم تنظيم ”داعش“، ثم يعلن عن مكافأة عدد منهم بجائزة تتمثل في قتل عدد من عناصر جيش النظام السوري، والذين تم إخفاؤهم في مناطق متفرقة بمكان مقفر ليقوم الطفل بالبحث عن ضحيته وقتله.

وذكر عنصر التنظيم أن الأطفال الفائزين بمسابقة لحفظ القرآن، سيقومون بإرسال رسالة تنطلق مما أسماها ”سكاكين الخلافة“ ومن طلقات الرصاص إلى رؤوس الناصرية والرافضة والصحوات واليهود، مؤكداً أن طموح هؤلاء الأشبال سيمتد إلى رفع رايتهم فوق البيت الأبيض في أمريكا وفي قلب ”تل أبيب“ على حد قوله.

ويعرض التنظيم مراحل ما يمكن تسميته  بـ ”لعبة الموت“ التي يؤديها أطفال داعش، حيث تبدأ العملية بتعريف الطفل عن نفسه ثم تسلمه السلاح الذي سيقوم بتنفيذ عملية قتل الرهينة به، وهو إما سلاح ناري أو سكين، ثم تنتهي بعودة الطفل لتسليم سلاحه ولثامه لأحد عناصر التنظيم، الذي يقوم بدوره بإرسال طفل آخر لقتل رهينة جديد.

ويبدو أن الفيلم، الذي نشرته مواقع مقربة من التنظيم، تم تصويره بأحدث الأساليب السينمائية كما درجت عليه العادة، واستخدمت فيه أكثر من كاميرا علاوة على إرفاق مقاطع صوتية وعبارات بأصوات بشرية مع المشاهد التي تظهر فيها مراحل قتل الرهائن.

هذا وتتحفظ شبكة إرم الإخبارية على نشر الفيديو لاحتوائه على مشاهد صادمة ومروعة.

aa2

 aa3

aa1

 aa4

 aa5

 aa6

aa7

aa8

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com