6 قتلى بسقوط صاروخ قرب مخيم في اللاذقية السورية
6 قتلى بسقوط صاروخ قرب مخيم في اللاذقية السورية6 قتلى بسقوط صاروخ قرب مخيم في اللاذقية السورية

6 قتلى بسقوط صاروخ قرب مخيم في اللاذقية السورية

اللاذقية- قتل 6 مدنيين، الإثنين، جراء سقوط صاروخ بالقرب من مخيم "أوبين" للنازحين في محافظة اللاذقية المطلة على البحر الأبيض المتوسط غربي سوريا.

وقالت مصادر محلية في مخيم "أوبين"، إن "صاروخا أطلق من جهة الساحل، سقط بالقرب من المخيم الذي يسكنه نازحون كانوا قد فروا من القصف الروسي على مناطقهم ما أسفر عن مقتل 6 مدنيين وإصابة 12 آخرين بجروح".

وأضافت المصادر أن المصابين نقلوا إلى المشفى الميداني وأن المقيمين في المخيم بدأوا يتركونه عقب سقوط الصاروخ، بحسب الأناضول.

ويقيم في مخيم "أوبين" مئات العائلات التي نزحت من مناطق واقعة تحت سيطرة قوات المعارضة في محافظات حلب وإدلب وحماة جراء الغارات الروسية عليها، حيث يقدر عدد النازحين فيه نحو 5 آلاف شخص.

يشار إلى أن هيئة الأركان الروسية أعلنت الثلاثاء الماضي، أن طائراتها الحربية نفذت 1631 طلعة جوية وقصفت ألفين و84 هدفا في سوريا، منذ نهاية سبتمبر الماضي.

جدير بالذكر أن الأزمة السورية دخلت منعطفا جديدا، عقب بدء روسيا بمهاجمة مدن وبلدات ومواقع في سوريا منذ نهاية سبتمبر الماضي.

وتقول موسكو إن تدخلها "يستهدف مراكز تنظيم داعش"، الأمر الذي تنفيه كل من واشنطن وعواصم غربية وقوى المعارضة السورية التي تقول بدورها إن أكثر من 90% من الأهداف التي يضربها الطيران الروسي لا يوجد فيها التنظيم المتطرف وإنما تستهدف المعارضة ومواقع للجيش للحر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com