الإمارات.. أمطار خورفكان تغمر تويتر(صور)
الإمارات.. أمطار خورفكان تغمر تويتر(صور)الإمارات.. أمطار خورفكان تغمر تويتر(صور)

الإمارات.. أمطار خورفكان تغمر تويتر(صور)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع "تويتر"، مع الأجواء الشتوية السائدة حالياً في المنطقة الشرقية لدولة الإمارات، ودشنوا وسماً حول ذلك الموضوع ليتصدر موقع "تويتر" حالياً في الإمارات.

وتعيش مدينة خورفكان حالياً أجواءً غائمة وتساقطت فيها كميات كبيرة من الأمطار أدت إلى جريان السيول وامتلاء الشوارع بالمياه.

وأفاد "مركز العاصفة" في حسابه بموقع "توتير" بأن أمطاراً غزيرة تهطل الآن على مدينة وجبال خورفكان والعديد من المناطق في الفجيرة ومنها مربح وقدفع، وأدت لجريان الأودية والسيول، مشيراً إلى تشكل سحب ركامية حالياً مع سقوط أمطار خفيفة على الجبال الواقعة بين مسافي وخورفكان.

وتوالت تغريدات رواد الموقع الشهير تحت وسم #خورفكان وتباينت ما بين نصوص تبشر بشتاء وفير وأمطار غزيرة على الدولة، ومنهم من قدم نصائح لمرتادي الطرق بضرورة الانتباه أثناء القيادة، ومنهم من نشر صوراً ومقاطع مرئية من تلك المناطق.

وذكرت مصادر محلية أن آليات بلدية خورفكان تحاول جاهدة الآن شفط الكميات الكبيرة من مياه الأمطار المتجمعة في منطقة جامعة الشارقة بالمدينة.

وتعمل شرطة خورفكان أيضاً على تحويل حركة السير على طريق خورفكان - الفجيرة إلى طريق مسافي نظراً لتجمعات مياه الأمطار في مدخل المدينة وتجنباً للمخاطر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com