عمليات نهب واسعة لإدارة تابعة لمصافي عدن‎
عمليات نهب واسعة لإدارة تابعة لمصافي عدن‎عمليات نهب واسعة لإدارة تابعة لمصافي عدن‎

عمليات نهب واسعة لإدارة تابعة لمصافي عدن‎

يتعرض خزان يحتوي على كميات كبيرة من الديزل الخاص بإدارة عدن لتطوير الموانئ في مديرية التواهي التابعة لشركة مصافي عدن لعمليات نهب واسعة من قبل مسلحين محليين.

وقال مصدر مسؤول في الشركة لشبكة إرم الإخبارية إن الخزان يحتوي على مايقرب من 6000 طن من مادة الديزل، ويتعرض لعمليات نهب واسعة تحت قوة السلاح من قبل مسلحين محليين في المديرية منذ أيام القتال مع الحوثيين في المدينة.

وأضاف أن المسلحين منعوا عمال وموظفي الإدارة من الدخول إلى المبنى لمزاولة أعمالهم، بدعوى أن لديهم مطالب عديدة منها التوظيف في الشركة، ما دفع العمال إلى الإحتجاج أمام الإدارة وقطع الشارع المؤدي لها للضغط على السلطات المحلية للتدخل وحل هذه الإشكال الذي أدى إلى توقف العمل في الإدارة منذ إعادة فتح المرافق والمؤسسات الحكومية عقب طرد الحوثيين.

وأوضح المصدر أن محافظ عدن جعفر محمد سعد زار هذه الإدارة أواخر الشهر الماضي وجلس مع المسلحين المحليين لمعرفة طلباتهم ووعد بتلبيتها على أن يعود العمال إلى مزاولة أعمالهم في الإدارة.

وقال المصدر إنه بعد هذه الزيارة عاد المسلحون ومعهم آخرون ليقتحموا الإدارة مجدداً ويطردوا كافة العمال منها، مواصلين عمليات النهب حتى اليوم.

وتظهر الصورة التي حصلت عليها شبكة إرم الإخبارية مجاميع مسلحة تقوم بعمليات نهب كميات كبيرة من الديزل من الخزان رقم 6 في إدارة عدن لتطوير الموانئ في مديرية التواهي.

وحذر المصدر من الطريقة التي تتم بها عمليات النهب من الخزان، مشيراً إلأى أنها خطرة جداً ويمكن أن تؤدي إلي حدوث حريق وكارثة في المنطقة السكنية المجاورة للخزان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com