السيسي يلتقي وفدًا إعلاميًا لتلطيف الأجواء
السيسي يلتقي وفدًا إعلاميًا لتلطيف الأجواءالسيسي يلتقي وفدًا إعلاميًا لتلطيف الأجواء

السيسي يلتقي وفدًا إعلاميًا لتلطيف الأجواء

كشفت مصادر حكومية رفيعة المستوى لشبكة إرم الإخبارية عن عقد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لقاءً "هامًا" بعدد من الإعلاميين المصريين، بهدف إزالة "التوتر" الذي نشب مؤخرًا على خلفية انتقادات بعض المذيعين لأداء السيسي مؤخرًا، وهو ما أثار تحفظ الرئيس المصري خلال خطاب ألقاه في نجوة تثقيفية للقوات المسلحة الأسبوع الجاري.

وقالت المصادر القريبة من دائرة صنع القرار إن إعلاميين مقربين من النظام تدخلوا لمنع تطور الخلاف الناشب بين الرئيس وبعض الإعلاميين، لاسيما أن بعضهم تحفظ على حديث الرئيس الأخير.

وأشارت المصادر إلى أن لقاءً وصفه بـ"الهام والودي" جمع السيسي وعدد من الإعلاميين بقصر الاتحادية قبل زيارته الهامة إلى لندن قدّم خلالها السيسي ما وصفه بـ"مصارحة" عن الوضع الذي تمر به البلاد وكم التحديات التي تتطلب تكاتفًا من الجميع لعبور المرحلة.

وأضافت المصادر أن السيسي أبلغ الإعلاميين بعدم انزعاجه من النقد البنّاء على أدائه أو أداء الحكومة، لكنّه قال إن "الهجوم لمجرد المعارضة وإثارة الرأي العام خلال المرحلة المقبلة لن يخدم مصلحة الجميع".

ومن جانبهم، نقل الإعلاميين رسالة دعم للسيسي خلال المرحلة الحالية، مطالبينه بضرورة الفصل بين الخطوات التي تتخذها الدولة لمواجهة الإرهاب وعبور التحديات وبين تقصير الحكومة في أداء مهامها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com