الطيران الليبي يستهدف اجتماعا لقيادات إرهابية في بنغازي – إرم نيوز‬‎

الطيران الليبي يستهدف اجتماعا لقيادات إرهابية في بنغازي

الطيران الليبي يستهدف اجتماعا لقيادات إرهابية في بنغازي

المصدر: إرم – من عبد العزيز الروَّاف

استهدف سلاح الجو الليبي أمس الثلاثاء اجتماعا كبيرا لعدة قادة من الجماعات الارهابية في بنغازي في محور الهواري بمدينة بنغازي.

وقد اكد المسؤول الاعلامي في غرفة عمليات سلاح الجو الليبي “ ناصر الحاسي “ في تصريح اعلامي بإن طائرات سلاح الجو تمكنت من قصف مقر الاجتماع واستطاعت تدمير المكان المحدد للاجتماع.

وأوضح الهواري أنّ العمليّة تمّت بتنسيق بين غرفة عمليّات قاعدة بنينا الجويّة وعناصر الاستخبارات العسكرية بمنطقة الهواري، لافتا إلى أنّه تمّ تنفيذ العملية بنجاح .

واضاف الحاسي إنّ طائرات سلاح الجوّ كثفت ضرباتها على معاقل داعش في مناطق متفرقة من مدينة بنغازي، في الأيّام الماضية، ويأتي ذلك في  اطار عزم القوات الليبية على تطهير المدينة من الميليشيّات المتشددة.

وأشار المسؤول إلى أنّ الطيران العمودي استهدف ليلة الثلاثاء، تجمّعا للجماعات الإرهابيّة في مبنى قوة حماية بنغازي السابق في محور الصابري، الذي يشهد معارك عنيفة منذ أيام.

وصرح أنّ المقرّ الذي تمّ استهدافه كان يحوي كميّة من الأسلحة والذخائر، لافتا إلى أنّ المكان تمّ تدميره بالكامل .

وتأتي هذه التّطورات العسكريّة غداة إصدار القائد العام الفريق أوّل ركن خليفة حفتر أوامره بالتّحرك الكامل والسريع لسلاحي الجو والمدفعية الثقيلة لدك الخوارج في معاقلهم انتقاما لشهداء الوطن الذين سقطوا في مظاهرات جمعة الرّد على ليون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com