مسرح مصر وكامل ابتسم الأكثر بحثاً في غوغل

مسرح مصر وكامل ابتسم الأكثر بحثاً في غوغل

القاهرة – أشعل الفنان المصري أشرف عبد الباقي محرك البحث الأشهر في العالم، غوغل، ليتصدر مسرح مصر وعنوان مسرحيته الأخيرة ”كامل ابتسم“ قائمة الأكثر بحثاً في مصر على مدى أيام.

وحققت مسرحية ”كامل ابتسم“ آخر أعمال فرقة مسرح مصر نجاحاً باهراً لفكرتها غير التقليدية والتي جسد بطولتها الفنان علي ربيع، حيث جسد دور طفل يكبر في العمر ويقوم زملاؤه في المسرحية بتمثيل مراحل حياته المتعاقبة، مبرزاً أهم المشكلات التي تواجه الشباب في كل مرحلة زمنية يعاصرها، في خلطة كوميدية رائعة.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي تداولاً كبيراً لمقاطع وصور من العروض المسرحية التي يقدمها فريق مسرح مصر أيام عطلة نهاية كل أسبوع، حيث يتم وضع التعليقات الساخرة على المسرحية إضافة إلى وضع مقاطع من الحوارات الأشد إضحاكاً بين الممثلين، مؤكدين أن مسرح مصر استطاع أن يخفف عن الناس البسطاء همهم من خلال الضحك والكوميديا البسيطة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب النجم أشرف عبد الباقي نخبة من النجوم الشباب وهم: علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، أوس أوس، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com