صالح يفقد أبرز رجاله في تعز بعملية هروب خطيرة – إرم نيوز‬‎

صالح يفقد أبرز رجاله في تعز بعملية هروب خطيرة

صالح يفقد أبرز رجاله في تعز بعملية هروب خطيرة

تعز – أكدت مصادر من محافظة تعز اليمنية، هروب قائد قوات الأمن الخاصة في تعز حمود الحارثي، الموالي لصالح والحوثيين، بعد اشتداد المعارك وتكبد قواته خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.

وقالت المصادر: ”إن الحارثي استطاع الهرب من معسكر القوات الخاصة القريب من القصر لجمهوري، بعد اقتحام جزء منه من قبل المقاومة، بعد معارك عنيفة أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى“.

واستعادت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الأحد، عدة مواقع كانت تحت قبضة مسلحي جماعة أنصار الله ”الحوثيين“ في محافظة تعز وسط البلاد ،حسب مصادر في المقاومة.

وأضافت المصادر: ”إن مسلحي المقاومة المدعومين بقوات من الجيش الوطني استعادوا السيطرة على تلال الغضاري والجزار وذالح والكربة في جبهة الضباب غربي مدينة تعز عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

وأشارت المصادر أن استعادة هذه المواقع من قبضة الحوثيين جاء بعد هجمات عنيفة للمقاومة والجيش الوطني أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى الحوثيين، دون وقوع خسائر بشرية في صفوف الطرف الآخر.

وأفادت المصادر أن الاشتباكات بين الطرفين مازالت مستمرة في جبهة الضباب حتى (08:55 تغ).

ولفتت المصادر إلى أن مواجهات عنيفة تشهدها أيضاً جبهة القصر الجمهوري وسط مدينة تعز بين مسلحي الحوثي والمقاومة الشعبية مع تقدم لصالح المقاومة.

وتدور مواجهات عنيفة بين مسلحي الحوثي المدعومين بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة ومسلحي المقاومة الشعبية المدعومين بقوات موالية للرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، في عدة جبهات بمدينة تعز، خلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى من الطرفين، فضلاً عن الخسائر المادية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com