أخبار

مقتل جندي مصري وإصابة اثنين آخرين في انفجار بالعريش
تاريخ النشر: 17 أكتوبر 2015 18:59 GMT
تاريخ التحديث: 17 أكتوبر 2015 18:59 GMT

مقتل جندي مصري وإصابة اثنين آخرين في انفجار بالعريش

القاهرة - أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم السبت مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين في انفجار استهدف رتلا أمنيا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء . وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم إنه "أثناء مرور رتل أمنى مساء اليوم السبت بالطريق الدائري بمدينة العريش انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون على أحد جانبي الطريق". وأشار المسؤول إلى أن ذلك أسفر عن "استشهاد عريف شرطة/إسلام عبد القادر/ من قوة الأمن المركزي بالعريش وإصابة الملازم أول / هيثم عماد/ بالقدم ومجند وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج" . وحسب المسؤول، تقوم القوات الآن بتمشيط المنطقة.

+A -A

القاهرة – أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم السبت مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين في انفجار استهدف رتلا أمنيا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء .

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ اليوم إنه ”أثناء مرور رتل أمنى مساء اليوم السبت بالطريق الدائري بمدينة العريش انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون على أحد جانبي الطريق“.

وأشار المسؤول إلى أن ذلك أسفر عن ”استشهاد عريف شرطة/إسلام عبد القادر/ من قوة الأمن المركزي بالعريش وإصابة الملازم أول / هيثم عماد/ بالقدم ومجند وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج“ .

وحسب المسؤول، تقوم القوات الآن بتمشيط المنطقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك