أخبار

إسرائيل تعلن إحباط تفجير سيارة مفخخة في القدس
تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2015 11:48 GMT
تاريخ التحديث: 11 أكتوبر 2015 11:49 GMT

إسرائيل تعلن إحباط تفجير سيارة مفخخة في القدس

تشهد الأراضي الفلسطينية منذ مطلع الشهر الحالي تصاعدا في عمليات الطعن التي ينفذها شبان فلسطينيون ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين ، بعد الاستفزازات المتكررة التي يقوم بها المستوطنون في الحرم القدسي الشريف.

+A -A

القدس- أعلنت الشرطة الإسرائيلية اليوم الأحد أنها أحبطت هجوما بسيارة ملغمة كانت تسير في شارع يؤدي من الضفة الغربية إلى القدس .

وقالت الشرطة في بيان صحفي ”أنها أوقفت سيارة تقودها فلسطينية كانت تكبر وفجرت عبوة ناسفة لدى اقتراب ضابط منها، حيث أصيبت المرأة بجروح خطيرة كما أصيب الضابط“.

وقال رافي كوهين وهو قائد في الشرطة للصحفيين في المكان ”أحبطنا هجوما بسيارة ملغومة… ليس لدينا شك في أن الإرهابية التي قادت السيارة كانت تعتزم الوصول إلى القدس.“

ولحقت أضرار طفيفة بالسيارة إثر الانفجار وقال كوهين إنه لا تزال هناك متفجرات فيها. وأحجم عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل لكن راديو الجيش الإسرائيلي قال إنه تم العثور على اسطوانات غاز في السيارة.

وتشهد الأراضي الفلسطينية منذ مطلع الشهر الحالي تصاعدا في عمليات الطعن التي ينفذها شبان فلسطينيون ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين ، بعد الاستفزازات المتكررة التي يقوم بها المستوطنون في الحرم القدسي الشريف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك