6 أغسطس

مقتل 31 من داعش في الأنبار العراقية

مقتل 31 من داعش في الأنبار العراقية

القوات العراقية تشن عمليات عسكرية ضد مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في محيط الرمادي، أسفرت عن مقتل مسلحين بينهم قيادي بارز.

قُتل 31 مسلحاً من تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، اليوم الأربعاء، في اشتباكات وقصف جوي شنه طيران التحالف الدولي على مناطق متفرقة من محافظة الأنبار غرب العراق.

وقال قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد جودت، في بيان، إن ”قوة من لواء المغاوير الرابع في الشرطة الاتحادية نفذت هجمة بالصواريخ على عجلة تابعة للتنظيم الإرهابي في منطقة المضيق (شرق الرمادي)، أسفرت عن مقتل خمسة عناصر من داعش وتدمير العجلة“.

وأضاف البيان أن ”قوة من اللواء الآلي الثالث في الشرطة الاتحادية، تمكنت من قتل سبعة مسلحين من تنظيم داعش بينهم القيادي البارز رواد أحمد البيلاوي خلال عملية أمنية استهدفت وكراً لهم في المحور الشرقي لمدينة الرمادي“.

وتابع أن ”قوة من فرقة الرد السريع تمكنت أيضاً من قتل ثمانية مسلحين من داعش وتدمير ثلاث مركبات للتنظيم خلال محاولتهم التقرب من خط الصد للقوات الأمنية في منطقة حصيبة وتل مسعود (شرق الرمادي)“.

وأشار إلى أن ”طيران التحالف الدولي نفذ ضربة صاروخية على مخبأين لتنظيم داعش في منطقة كبيسة (70 كم غرب الرمادي)، ما أسفر عن مقتل 11 إرهابياً“.