هادي يتفقد مواقع قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن
هادي يتفقد مواقع قوات العمليات الخاصة السعودية بعدنهادي يتفقد مواقع قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن

هادي يتفقد مواقع قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن

عدن ـ أدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الجمعة، زيارة تفقدية، لعدد من مواقع قوات العمليات الخاصة السعودية، بمحافظة عدن، جنوبي البلاد.

والتقى "هادي" خلال الزيارة بقائد القوات السعودية العقيد الركن "عبدالله بن سهيان"، وضباط صف وجنود قوات العمليات الخاصة، التي تشارك في تأمين محافظة عدن، بعد تحريرها من الحوثيين.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية، أشاد الرئيس اليمني "بمواقف المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا تجاه أشقائها اليمنيين في هذه الظروف الصعبة"، مضيفاً أنه "كان لها الدور الفاعل إلى جانب الإمارات وبقية دول التحالف العربي، في دعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني لتحرير عدن وبقية المحافظات من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".

وأكد هادي، خلال الزيارة "أن اليمن والخليج جزء لا يتجزأ من بعضه في امتداد أخوي وجغرافي وتاريخي"، مخاطباً القوات بالقول "سنكون معا في كل المواقف والظروف حتى نتجاوز كل التحديات، التي تتربص بالمنطقة كجغرافيا وهوية".

ووصل الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" الثلاثاء الماضي، إلى محافظة "عدن"، بعد نحو 6 أشهر من مغادرته لها، وإقامته المؤقتة في المملكة العربية السعودية، إثر اجتياحها من قبل الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق "علي عبدالله صالح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com