مصادر: السيسي يمنح وزير الإسكان فرصة أخيرة
مصادر: السيسي يمنح وزير الإسكان فرصة أخيرةمصادر: السيسي يمنح وزير الإسكان فرصة أخيرة

مصادر: السيسي يمنح وزير الإسكان فرصة أخيرة

قالت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان المصرية، إن ملف المياه أحد أبرز الملفات التي فشل وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي في حلها، مشيرة إلى أنه كان من المقرر خروجه في التعديل الوزاري الأخير، إلا أنه تم الإبقاء عليه مؤقتا، على أن يخرج بعد انتخاب مجلس النواب.

وأكدت المصادر، أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، غاضب من أداء وزير الإسكان، خاصة في ملف أزمة انقطاع مياه الشرب، ومشكلات مشروع الإسكان المتوسط، فضلا عن سوء إدارته لملف العاصمة الإدارية الجديدة، وفشل مفاوضاته مع رجل الأعمال محمد العبار.

المصادر ذاتها، أكدت رغبة الرئيس في منح مدبولي فرصة أخيرة لتقديم إنجاز ملموس، وأنه في حال تكرر فشله سيتم الإطاحة به في التعديل الوزاري المقبل.

وفي السياق ذاته، وفور عودته لمكتبه بمقر وزارة الإسكان، عقد مدبولي اجتماعات سريعة مع قيادات الوزارة، وبدت عليه مظاهر القلق، خاصة مع قطع أهالي محافظة الجيزة الطريق الدائري بسبب انقطاع مياه الشرب لساعات، ما أثار تخوف الوزير من غضبة جديدة للرئيس، خاصة أن رئاسة الجمهورية تتابع وتعد تقارير يومية بما ينشر فى وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن شكاوى المواطنين، لطلب توضيح لها من المسؤولين في الوزارات المعنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com