مصر.. النيابة تستمع لـ80 مكالمة مسجلة لوزراء ومحافظين
مصر.. النيابة تستمع لـ80 مكالمة مسجلة لوزراء ومحافظينمصر.. النيابة تستمع لـ80 مكالمة مسجلة لوزراء ومحافظين

مصر.. النيابة تستمع لـ80 مكالمة مسجلة لوزراء ومحافظين

القاهرة- قامت النيابة العامة المصرية خلال الأيام الماضية بالاستماع إلى أكثر من 80 مكالمة قام بتسجيلها الإعلامي محمد فودة المتهم في قضية رشوة وفساد وزارة الزراعة الشهيرة المتورط فيها وزير الزراعة السابق صلاح هلال.

ووفق مصدر قضائي مصري، فإن هلال مسجون حاليا على ذمة التحقيقات في القضية رفقة مدير مكتبه محيي قدح ورجل الأعمال أيمن رفعت الجميل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم"، أن هذه المكالمات تم تسليمها من جهاز هيئة الرقابة الإدارية إلى النيابة العامة، حيث تم تسجيلها من جانب المتهم فودة لمكالماته الهاتفية مع وزراء ومحافظين ومسؤولين حاليين وسابقين.

وأشار إلى أنه كان يحتفظ بنسخ من هذه المكالمات على الحاسوب الشخصي الخاص به الذي تم التحفظ عليه بعد إلقاء القبض عليه.

ولفت المصدر القضائي إلى أن فودة، اعترف بتسجيله هذه المكالمات دون علم من يحدثهم وأن احتفاظه بالمكالمات كان لأغراض شخصية لاسيما أن هذه المكالمات لا تحتوي على تصريحات صحفية أو حوارات مع هؤلاء المسؤولين.

وأوضح أن من هذه المكالمات، محادثة مع رئيس الحكومة الجديد المهندس شريف إسماعيل ووزراء الري والإسكان والاستثمار الحاليين ووزيري التنمية الإدارية والصحة السابقين، وأيضا مع الوزير المسجون على ذمة القضية صلاح هلال ومحافظي الغربية والدقهلية والجيزة والقاهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com