مقتل العشرات من ميليشيا الحوثي في هجوم للمقاومة – إرم نيوز‬‎

مقتل العشرات من ميليشيا الحوثي في هجوم للمقاومة

مقتل العشرات من ميليشيا الحوثي في هجوم للمقاومة

صنعاء- لقي عشرات المسلحين من ميليشيا الحوثي مصرعهم، اليوم السبت، في هجوم للمقاومة الشعبية، وغارات للتحالف العربي، وسط وشمالي اليمن.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ ”الأناضول“ عبر الهاتف ”إن مسلحين من المقاومة الشعبية، هاجموا مركبة كانت تقل سبعة من مسلحي الحوثي في شارع الستين، بمدينة تعز عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم نفسه، ما أسفر عن مقتل أربعة منهم وإصابة الثلاثة الآخرين“، وأضاف المصدر، طالباً عدم ذكر اسمه ”المهاجمون انسحبوا بعد تنفيذهم العملية“.

ولم يتسن للأناضول الحصول على تعليق من الحوثيين، الذين يرفضون الإفصاح عن حصيلة ضحاياهم في مثل هذه العمليات.

وكان مسلحو المقاومة الشعبية، قتلوا وأصابوا عددا من المتمردين الحوثيين خلال الأيام الماضية، إثر سلسلة هجمات واشتباكات في عدة مناطق بمدينة تعز، التي تشهد مواجهات عنيفة بين الطرفين منذ أكثر من خمسة أشهر.

على صعيد متصل، قالت مصادر أمنية موالية للرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي، إن عشرات المتمردين الحوثيين قتلوا فجر اليوم، جراء غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، على مواقع في منطقة السلمات، بمحافظة الجوف شمال اليمن.

وأفادت المصادر (التي رفضت ذكر اسمها) أن الطيران استمر في التحليق فوق المنطقة، مما حال دون انتشال جثث القتلى، خوفاً من معاودة القصف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com