عاجل.. انفجارات عنيفة وغير مسبوقة بعد قصف مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء
عاجل.. انفجارات عنيفة وغير مسبوقة بعد قصف مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاءعاجل.. انفجارات عنيفة وغير مسبوقة بعد قصف مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء

عاجل.. انفجارات عنيفة وغير مسبوقة بعد قصف مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء

صنعاء - شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، صباح اليوم الجمعة، انفجارات غير مسبوقة نتجت عن قيام التحالف العربي، مجددا بقصف مخازن أسلحة يسيطر عليها الحوثيون، بحسب زعم سكان محليين.

وذكر السكان أنهم سمعوا دوي انفجارات هائلة، استمرت من الساعة السادسة صباح اليوم بالتوقيت المحلي، واستمرت حتى السابعة، لافتين إلى أن سحب الدخان غطت العاصمة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن "صواريخ شوهدت تتطاير من مخازن الأسلحة التي انفجرت في مقر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ومعسكر الحرس الجمهوري في شارع المطار بصنعاء".

وتابعوا قائلين "كما تطايرت  صواريخ من معسكر التلفزيون وسقطت في حي الجراف والحصبة"، ولم يعرف على الفور ما إذا كانت قد أسفرت عن وقوع ضحايا أم لا.

وتأتي الغارات التي استهدفت مخازن الأسلحة صباح اليوم، بعد سلسلة انفجارات مماثلة عاشتها العاصمة صنعاء مساء أمس الخميس، على إثر قصف التحالف مخازن أسلحة معسكر "الحفا"، شرقي المدينة.

ويسيطر الحوثيون وقوات النظام السابق، على جميع المعسكرات التي تحيط بالعاصمة، وسبق وأن قصف التحالف، الشهور الماضية، مخازن أسلحة في جبال "عطان" و"النهدين" و"نقم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com