أخبار

عاجل.. انفجارات عنيفة وغير مسبوقة بعد قصف مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء
تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2015 5:13 GMT
تاريخ التحديث: 11 سبتمبر 2015 5:13 GMT

عاجل.. انفجارات عنيفة وغير مسبوقة بعد قصف مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء

مصادر تقول إن "صواريخ شوهدت تتطاير من مخازن الأسلحة التي انفجرت في مقر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ومعسكر الحرس الجمهوري في شارع المطار بصنعاء".

+A -A

صنعاء – شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، صباح اليوم الجمعة، انفجارات غير مسبوقة نتجت عن قيام التحالف العربي، مجددا بقصف مخازن أسلحة يسيطر عليها الحوثيون، بحسب زعم سكان محليين.

وذكر السكان أنهم سمعوا دوي انفجارات هائلة، استمرت من الساعة السادسة صباح اليوم بالتوقيت المحلي، واستمرت حتى السابعة، لافتين إلى أن سحب الدخان غطت العاصمة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن ”صواريخ شوهدت تتطاير من مخازن الأسلحة التي انفجرت في مقر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ومعسكر الحرس الجمهوري في شارع المطار بصنعاء“.

وتابعوا قائلين ”كما تطايرت  صواريخ من معسكر التلفزيون وسقطت في حي الجراف والحصبة“، ولم يعرف على الفور ما إذا كانت قد أسفرت عن وقوع ضحايا أم لا.

وتأتي الغارات التي استهدفت مخازن الأسلحة صباح اليوم، بعد سلسلة انفجارات مماثلة عاشتها العاصمة صنعاء مساء أمس الخميس، على إثر قصف التحالف مخازن أسلحة معسكر ”الحفا“، شرقي المدينة.

ويسيطر الحوثيون وقوات النظام السابق، على جميع المعسكرات التي تحيط بالعاصمة، وسبق وأن قصف التحالف، الشهور الماضية، مخازن أسلحة في جبال ”عطان“ و“النهدين“ و“نقم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك