قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي بغارات للتحالف‎ – إرم نيوز‬‎

قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي بغارات للتحالف‎

قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي بغارات للتحالف‎

صنعاء – سقط قتلى وجرحى من مسلحي جماعة أنصار الله ”الحوثيين“، صباح اليوم الأربعاء، في غارات لطيران التحالف استهدفت مواقع وآليات تابعة لهم في محافظة ”البيضاء“ وسط اليمن، حسب مصادر قبلية.

وأفادت المصادر، أن عدداً من مسلحي ”الحوثي“ سقطوا اليوم بين قتلى وجرحى إثر تعرضهم لغارات شنها طيران التحالف على مواقع وآليات تابعة لهم في مدينة البيضاء عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

وأضافت المصادر أن آليات تابعة لمسلحي ”الحوثي“ دمرت أيضا خلال القصف، لم تبين عددها، كما لم تعط تقديراً لعدد القتلى أو الجرحى.

وكان طيران التحالف شن خلال الأيام الماضية غارات مكثفة على مواقع ”الحوثيين“ في عدة مناطق بمحافظة البيضاء من بينها مركز المحافظة ومديريات الزاهر ومكيراس والصومعة.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر أمني يمني، اليوم الأربعاء، أن طيران التحالف شنّ عدة غارات استهدفت مواقع عسكرية يسيطر عليها ”الحوثيون“ بالعاصمة صنعاء.

وأضاف المصدر طالباً عدم ذكر اسمه لوكالة ”الأناضول“، أن طيران التحالف شنّ غارتين جويتين على جبل ”نقم“ بصنعاء الذي يعتقد أنه يحتوي على مخازن أسلحة للحوثيين، كما شن غارتين أخريين على معسكر ”الحفا“ في العاصمة، دون معرفة الخسائر الناجمة عن ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com