خلفان يهاجم نصر الله والحوثي ويتوقع زوال إيران – إرم نيوز‬‎

خلفان يهاجم نصر الله والحوثي ويتوقع زوال إيران

خلفان يهاجم نصر الله والحوثي ويتوقع زوال إيران

عدن – توقع الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، زوال إيران قائلا: ”ستندم إيران على عبثها وتدخلها في الشؤون العربية؛ لأن تفكيك براغي إيران أسهل من تفكيك ماكينة تايوانية“.

وشن خلفان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، هجوماً على ما وصفه بـ“التشيّع الفارسي“، واصفا إياه بالمنحرف أخلاقيا ودينيا، على عكس مشايخ الشيعة في لبنان.

وقال خلفان ”قرأت كتابا عن التشيع العربي والتشيع الفارسي، والبون شاسع وكبير جدا، علة التشيع الفارسي أنه منحرف أخلاقيا ودينيا“، مضيفاً أن حسن نصر الله ”المسيس حتى تتيس“، في إشارة لولاء نصر الله المطلق لسياسات إيران.

 وتابع خلفان في السياق ذاته قائلا: ”مشايخ الشيعة العرب في لبنان ليست لديهم هذه النزعة الفارسية، التي لدى حسن المسيس حتى تتيس“، في إشارة إلى اتباع ”نصر الله“ لسياسة إيران.

 وقال خلفان: ”حسبنا الله ونعم الوكيل، إيران غسلت دماغ حسن نصور والحوثي“، في إشارة إلى كل من حسن نصر الله وعبد الملك الحوثي، مضيفا: ”وبرمجتهم على تكفير البشر، وشوف العقليات المتخلفة“.

وبيّن نائب رئيس شرطة دبي أن ”الأمة العربية أمام خيارين لا ثالث لهما، إما يمن تحت سلطان العرب، أو يمن تحت سلطان إيران“.

وفي سياق متصل، هاجم ضاحي خلفان في تغريدات أخرى زعيم جماعة ”أنصار الله“ عبد الملك الحوثي، قائلا: ”آلاف من أطفال اليمن ضحايا الحوثي، طلبت منه مرارا وتكرارا أن يتقي الله في اليمن واليمنيين، لكنه مغرور“.

 وأضاف خلفان مشبها الحوثي بـ“أبرهة الأشرم“: ”الحوثي هدد بأنه سيصل للحرم، ذكرني بأبرهة الحبشي، رمته طير أبابيل لما هدد الحرم، ها هو الحوثي سبحان الله ترميه طائرات، جل شأنك يا رب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com