بالأسماء.. النيابة العامة تعلن القائمة الأولى للمتهمين في قضية الفساد الكبرى
بالأسماء.. النيابة العامة تعلن القائمة الأولى للمتهمين في قضية الفساد الكبرىبالأسماء.. النيابة العامة تعلن القائمة الأولى للمتهمين في قضية الفساد الكبرى

بالأسماء.. النيابة العامة تعلن القائمة الأولى للمتهمين في قضية الفساد الكبرى

أوضحت النيابة العامة المصرية، في بيان رسمي، ما تم من تحقيقات في القضية رقم 673 لسنة 2015، وحصر أمن الدولة العليا الخاصة بطلب وأخذ مسئولي وزارة الزراعة أشياء عينية ممثلة في بعض الهدايا، وطلب بعض العقارات من المتهم أيمن الجميل، مقابل تقنين إجراءات مساحة أرض قدرها 2500 فدان في وادي النطرون.

وقالت النيابة في بيانها: "هذه الهدايا تمثلت في عضوية عاملة في النادي الأهلي بـ140 ألف جنيه لأحد المتهمين، ومجموعة ملابس من أحد محال الأزياء الراقية قيمتها 230 ألف جنيه، والحصول على هاتفي محمول قيمتهما 11 ألف جنيه، وإفطار في شهر رمضان بأحد الفنادق بتكلفة للفرد 70 ألف ريال سعودي، وطلب وحدة سكنية بأحد المنتجعات بمدينة 6 أكتوبر قيمتها 8 ملايين و250 ألف جنيه".

أسماء المتهمين

وأسفرت التحريات، عن أسماء المتهمين في تلك القضية وهم: صلاح الدين هلال وزير الزراعة، ومحيي الدين محمد سعيد مدير مكتب وزير الزراعة، والراشي أيمن محمد رفعت والوسيط محمد محمود فودة.

يأتي ذلك، بعد أن ألقت السلطات المصرية القبض على وزير الزراعة المصري، عقب مغادرته مجلس الوزراء، وتقديمه استقالته، وتم التحقيق مع جميع المتهمين وحبسهم على ذمة التحقيقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com