شيرين ترد على جورج وسوف بقضية التحكيم

شيرين ترد على جورج وسوف بقضية التحكيم

المصدر: القاهرة– من شيرين الجمال

ردت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على الانتقادات التي وجهها النجم السوري جورج وسوف، للمطربين الذين يتجهون إلى المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب.

وقالت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالموسم الجديد، من برنامج اكتشاف المواهب ”ذا فويس“ : ”جورج وسوف قال مازال باكرًا على فلان أن يقيم، الذي استمر في الغناء 15 سنة ومستمر في النجاح، والناس تحفظ أغانيه، لديه الحق أن يحكم بين المتسابقين، بالطبع ليس كل من جلس على هذا الكرسي يستطيع أن يقول ويقيم“.

وأضافت : ”أقول له أنت كبير عندنا، لكن من الصعب جدًا أن الشخص الذي يستطيع أن يختار كلمة ولحن يردده شعب بالكامل خلفه، ألا يكون قادرًا على اختيار الأصوات، أو لا يكون قادرًا على تدريبها“.

وكشفت الفنانة المصرية عن سر تراجعها عن قرار انسحابها من الموسم الثالث لبرنامج ”ذا فويس“، مشيرة إلى إنها بالفعل كانت تنوي عدم خوض التجربة في الموسم الحالي، لولا إصرار زملائها في لجنة تحكيم البرنامج، كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.

وأوضحت أن محطة ”mbc“ الراعية للبرنامج تفاوضت مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لتحل محلها في اللجنة في حال رفضها المشاركة في البرنامج قبل ان تعود وتقرر العودة عن موقفها السابق بالانسحاب من لجنة التحكيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com