أخبار

القوات العراقية تستعيد مناطق شرق الرمادي
تاريخ النشر: 22 أغسطس 2015 18:31 GMT
تاريخ التحديث: 22 أغسطس 2015 18:31 GMT

القوات العراقية تستعيد مناطق شرق الرمادي

المتحدث الرسمي لحكومة الأنبار، يقول إن "قطاعات الشرطة الاتحادية وأفواج الطوارئ من متطوعي العشائر تمكنوا من استعادة الخطوط الأمامية لمنطقة حصيبة شرق الرمادي".

+A -A
المصدر: بغداد - محمد وذاح

أعلنت حكومة الأنبار المحلية، غرب العراق، السبت، استعادة مناطق شرق الرمادية من سيطرة ”داعش“، مؤكدة قرب سيطرتها على الطريق الدولي الرابط بين العراق والأردن.

وقال المتحدث الرسمي لحكومة الأنبار، عيد الكربولي في تصريح صحافي، إن ”قطاعات الشرطة الاتحادية وأفواج الطوارئ من متطوعي العشائر تمكنوا من استعادة الخطوط الأمامية لمنطقة حصيبة شرق الرمادي“.

وأوضح أن ”هذه الخطوط تعدّ مراكز قوة لداعش تحصّن فيها طوال المرحلة الماضية“، مؤكدا ”تقدم قوات جهاز مكافحة الإرهاب من المحور الجنوبي الغربي للرمادي واستعادتهم مديرية المرور العامة وحي الزيتون“.

وذكر الكربولي أن ”معارك مستمرة شمال مدينة الرمادي قرب الخط السريع الدولي الرابط بين العراق والأردن على محاذاة مقر قيادة عمليات الانبار“، مشيرا الى أن ”القوات الامنية مستمرة بالتقدم من الخط الجنوبي للرمادي وبسطت سيطرتها على اقسام واسعة من حيي الملعب والتأميم“.

وكان وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، وجه، اليوم السبت، القوات العراقية ومتطوعي الحشد ابناء العشائر، باستثمار انهيار عناصر ”داعش“ في محافظة الأنبار، مشيراً إلى أن بشائر النصر في المحافظة باتت قريبة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك