يحدث الآن.. الحوثيون يقصفون ”المقاومة“ في تعز

يحدث الآن.. الحوثيون يقصفون ”المقاومة“ في تعز
صنعاء – قصف مسلحو جماعة أنصار الله ”الحوثيين“، في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، عدة أحياء سكنية خاضعة لسيطرة ”المقاومة الشعبية“ الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في مدينة تعز جنوب غربي اليمن، حسب سكان محليين.

وأفاد السكان ”أن مسلحي الحوثي شنوا بالقذائف المدفعية قصفا عشوائيا عنيفا على عدة أحياء سكنية في مدينة تعز، مشيرين إلى أن من بين الأحياء التي تم قصفها الروضة، والموشكي، والثورة.

وأضافوا أن عدة منازل تضررت جراء القصف العشوائي للحوثيين، دون أن يُعرف على الفور فيما إذا سقط ضحايا.

ويأتي القصف الحوثي، بعد ساعات من إعلان رشاد الشرعبي، المتحدث باسم ”المقاومة الشعبية“، أن ”مقاتليهم تمكنوا من تطهير منطقة ثعبات، جنوب حي المستشفى العسكري في مدينة تعز، وتقدمت إلى مدرسة عقبة بن نافع“.

وأضاف الشرعبي، في بيان نشره على صفحته في ”فيسبوك“، أمس الثلاثاء، أن ”عمليات التطهير، أسفرت عن مقتل 15 حوثيا، وإصابة 24 آخرين بجروح، مقابل مقتل اثنين من المقاومة، وإصابة 14 آخرين“.

وذكر الشرعبي أن ”الحوثيين قصفوا بمدافع الهاون أحياءً سكنية، خاضعة لسيطرة المقاومة، ما أسفر عن مقتل مدني، وإصابة 5 آخرين بجروح“.

وكان الحوثيون قد بدأوا بإرسال تعزيزات عسكرية لمساندة مقاتليهم في تعز، التي تم دحرهم من معظم مناطقها مؤخرا من قبل ”المقاومة“، قادمة من صنعاء و“ذمار“، وقاموا بنصب نقاط أمنية لتأمين قوافلهم العسكرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com