مقتل اثنين من الحوثيين بتفجير عبوة في شبوة
مقتل اثنين من الحوثيين بتفجير عبوة في شبوةمقتل اثنين من الحوثيين بتفجير عبوة في شبوة

مقتل اثنين من الحوثيين بتفجير عبوة في شبوة

صنعاء - قتل اثنين من المسلحين الحوثيين على الأقل، فيما أصيب عدد آخر بجروح، الأحد، إثر استهداف دورية تابعة لهم بعبوة ناسفة، في محافظة "شبوة" شرقي اليمن، بحسب مصدر في "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وقال المصدر لمراسل "الأناضول"، إن "عبوة ناسفة زرعتها المقاومة الشعبية في شارع "درهم" العام، الواقع بجوار شركة النفط سابقاً، بمدينة "عتق"، المركز الإداري لمحافظة شبوة، انفجرت أثناء مرور دورية تابعة للمسلحين الحوثيين، ما أدى إلى مقتل اثنين منهم على الأقل، وجرح عدد آخر"، لم يعط تقديراً لعددهم.

وذكر المصدر نفسه، أن الانفجار تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن معظم شوارع مدينة عتق، التي يسيطر عليها مسلحو "الحوثي"، مسنودين بقوات موالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، منذ نهاية شهر (مارس/ آذار الماضي)، دون أن يبيّن سبب ذلك الانقطاع.

وتعد شبوة المحافظة الخامسة، التي يرى مراقبون أن تحريرها من سيطرة الحوثيين "بات قريباً"، بعد تحرير محافظات عدن ولحج والضالع وأبين.

وشهدت الفترة الماضية ارتفاع وتيرة أعمال "المقاومة الشعبية" في شبوة ضد المسلحين الحوثيين، مع تزايد غارات طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية منذ 26 مارس/آذار الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com