التحالف يقصف لحج وتقدم للمقاومة في مأرب

التحالف يقصف لحج وتقدم للمقاومة في مأرب

صنعاء – استهدفت غارات جوية لطيران التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، آليات عسكرية في صحراء وادي الحسيني في محافظة لحج، أسفرت عن مقتل 15 حوثيا وجرح آخرين، فيما تقدمت المقاومة الشعبية في محافظة مأرب.

وأفادت مصادر بأن ميلشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح قصفت الأحياء السكنية في مدينة تعز (جنوبي اليمن، بشكل عشوائي.

واندلعت اشتباكات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في أحياء حوض الأشراف، والبريد والجمهوري، والضباب بتعز، كما شنت ميليشيات الحوثي وقوات صالح قصفا على منطقتي عصيفرة وجبل جرة في مدينة تعز، بحسب سكاي نيوز عربية.

وفي محافظة مأرب أسفر هجوم شنته المقاومة الشعبية والجيش الموالي للشرعية على مواقع سيطر عليها الحوثيون في وقت سابق في المخدرة (غربا) عن مقتل 9 من الحوثين وقوات صالح.

كما تمكنت المقاومة من استعادة ثلاثة مواقع بالمحافظة، بدعم جوي من مقاتلات التحالف حيث أغارت على مواقع لميليشيا الحوثيين في جبهة الجفينة وتبة الدفاع، وقاعدة العند، ومعسكر لبوزة المجاور لها.

واستهدف التحالف أيضا منطقة سناح شمالي مدينة الضالع. وشن طيران التحالف 5 غارات على تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في معسكر الحمزة بمنطقة ميتم جنوب مدينة إب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com