مقتل شرطي سعودي بتبادل لإطلاق نار مع داعشيين

مقتل شرطي سعودي بتبادل لإطلاق نار مع داعشيين

الرياض – أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي مقتل أحد رجال الأمن في تبادل لإطلاق النار مع عدد من المطلوبين والمنتمين لتنظيم داعش، كما نجحت قوات الأمن في القبض على ثلاثة من المشتبه بهم.

وقال اللواء منصور التركي في بيان له مساء اليوم الجمعة إن ”رجال الأمن أثناء قيامهم بالتحري عن وجود أحد المطلوبين للجهات الأمنية في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف ( جنوب غرب ) المملكة، تعرضوا لإطلاق نار“.

وأوضح المتحدث الأمني السعودي أن“ رجال الأمن تعاملوا مع الموقف طبقا للأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف والقبض على ثلاثة من المشتبه بهم، وضبط أعلام لتنظيم داعش الإرهابي، وكواتم صوت، وأجهزة حواسيب في المنزل الذي يقيمون فيه“.

وأعلن اللواء التركي أن ”تبادل إطلاق النار بين رجال الأمن والمشتبه بهم أدى إلى استشهاد الرقيب أول عوض سراج المالكي“، مشيرا إلى أن ”الحادث لا يزال محل المتابعة الأمنية“.

ودعا المتحدث الأمني، المطلوب يوسف عبداللطيف شباب الغامدي إلى المبادرة بتسليم نفسه للجهات الأمنية، علماً بأن المكافآت المعلن عنها تسري على من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه“.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت عن مكافأة مالية مقدارها مليون ريال سعودي لكل من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على أي من المطلوبين للجهات الامنية .

وحذّر اللواء التركي في بيانه مساء اليوم الجمعة“ أن كل من يتعامل مع المطلوب الغامدي أو يقدم له أي نوع من المساندة سيكون عرضة للمساءلة النظامية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com