الحوثيون يقصفون مناطق سكنية في عدن

الحوثيون يقصفون مناطق سكنية في عدن

 عدن  ـ جددت مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع ”علي عبد الله صالح“، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، قصفها العشوائي لعدد من الأحياء السكنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن جنوبي اليمن.

وقال سكان محليون إن عدداً من القذائف سقطت ببلوك 11 بالمنصورة وأصابت عدداً من منازل المواطنين، مما تسبب في حالة من الذعر والهلع في نفوس الساكنين.

وكانت مليشيات الحوثي قد ارتكبت مجزرة كبيرة بحق المواطنين الأمنيين في مدينة المنصورة فجر الأربعاء الماضي، راح ضحيتها أكثر من 37 شهيدا وإصابة 72 بحسب مصادر طبية.

وعلى صعيد المواجهات العسكرية تمكنت المقاومة الشعبية من استعادة السيطرة على معسكر 31 في منطقة ”بئر احمد“ بعد أقل من ساعتين من سيطرة مليشيات الحوثي عليه في وقت سابق من يوم أمس الخميس.

إلى ذلك شنت طائرات التحالف طوال يوم أمس، عدداً من الغارات على تجمعات مليشيات الحوثي في مناطق ”دار سعد“ و“التواهي“، و“بئر أحمد“ والمدينة الخضراء، أوقعت خسائر في الآليات العسكرية خاصة عربات ”الكاتيوشا“ التي كانت تستخدمها المليشيات في قصفها لمنازل المواطنين.

ومنذ 26 مارس/آذار الماضي، يستهدف طيران قوات التحالف، بقيادة السعودية، معسكرات وقواعد جوية ومخازن أسلحة سيطر عليها الحوثيون، وأخرى ما تزال تدين بالولاء للرئيس اليمني السابق ”علي عبدالله صالح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com