داعش يرمي 4 مثليين من أسطح المباني بالفلوجة (صور)

داعش يرمي 4 مثليين من أسطح المباني بالفلوجة (صور)

المصدر: بغداد – إرم

أفادت مصادر إعلامية في بغداد، اليوم الخميس، أن تنظيم ”داعش“ نفذ حكم الإعدام رمياً من سطح مبنى مرتفع، بحق أربعة مثليين في مدينة الفلوجة العراقية.

وأظهرت الصور التي نشرها التنظيم، والمعروف بتنفيذه عقوبات وحشية وقمعية بحق سكان المناطق التي تقع تحت سيطرته، قيام اثنين من عناصره باقتياد المتهمين الأربعة واحداً تلو الآخر مكتوفي الأيدي ومعصوبي العينيين إلى سفح المبنى وإلقائهم ليلقوا حتفهم ارتطاماً بالأرض.

وتبدو الصور الدعائية البشعة محاولة من جانب التنظيم لتقوية قبضة حكمه بالتخويف وترهيب السكان بمناطق نفوذه.

وأظهرت صور أخرى يصعب نشرها إصابات الرأس البليغة التي تعرض لها الضحايا الأربعة.

unnamed-(2)

وعلى غير عادة ”داعش“، لم يظهر في مسرح الحدث أي من المدنيين أو عناصر التنظيم الذين يتواجدون عادة لمشاهدة تنفيذ مثل هذه العقوبات.

هذا ويُشار إلى أن ”داعش“ نفذ أحكام إعدام بتهم مختلفة بحق المواطنين في مدينة الرقة السورية الخاضعة لسيطرته سواء رمياً بالرصاص أو شنقاً، حتى وصل الأمر حالياً إلى العراق.

وقال الخبير العراقي في شؤون الجماعات المسلحة الإرهابية، هاشم الهاشمي، قبل يومين، إن عدد أبناء العشائر السنية الذين أعدمهم ”داعش“ خلال سنة واحدة تجاوز الـ2000 شخص. موضحاً أن تلك الإعدامات تمت خلال عام واحد من سيطرة ”داعش“ على أراضٍ عراقية.

unnamed-(1)

وشنّ مسلحو تنظيم ”داعش“ هجوماً كبيراً في العاشر من شهر حزيران/ يونيو 2014، استولوا خلاله على مساحات شاسعة في شمال وغرب العراق، كما سيطروا على مناطق واسعة في سوريا المجاورة. وأعلن في نفس الشهر، قيام ما أسماها ”دولة الخلافة“.

ونفذ إرهابيو ”داعش“ عمليات قتل وحشي بحق آلاف الناس في كلا البلدين، بعضها تم تصويرها ونشرها على مواقع الإنترنت.

unnamed (3)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com