العبادي: أعداد المتطوعين تفوق قدرة الحكومة العراقية

العبادي: أعداد المتطوعين تفوق قدرة الحكومة العراقية

المصدر: بغداد- من محمد وذاح

أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أن هناك أعدادا كبيرة من المتطوعين يرغبون بالقتال ضد تنظيم ”داعش“ تفوق قدرة الحكومة في توفير متطلباتهم.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان حصلت ”إرم“ على نسخة منه، إن ”العبادي تفقد، مساء الأربعاء، المقاتلين الأبطال من جيش وحشد شعبي بمنطقة الزيدان (20 كلم غرب بغداد)“، مبينا أن ”العبادي تناول الإفطار مع المقاتلين واستمع لطروحاتهم ومتطلباتهم لإدامة زخم الانتصارات“.

وأوضح العبادي، بحسب البيان ”إننا نقاتل من اجل أرضنا وعزتنا وكرامتنا ومقدساتنا ويحق للعراقيين وللأمهات والأطفال ان يفتخروا بكم“، مؤكدا ”رغم شدة الحرب إلا ان هناك أعدادا كبيرة من المتطوعين يرغبون بالقتال معكم وهي طلبات أكثر من قدرتنا“.

وأضاف أن ”الأمة التي فيها مثلكم لا تذل ولا تنهار ولولا قتالكم لكانت أبواب دول المنطقة والخليج فتحت لعصابات داعش وحري بتلك الدول ان تشكر العراق ومقاتليه بدل من ان تسيء إليه“.

وأشار العبادي ”إننا منتصرون ونتقدم على عصابات داعش في جميع القطعات وأقنعنا العالم بالوقوف معنا ودعونا دول العالم لليقظة لان خطره سيمتد لهم“، مثمنا ”فتوى المرجع السيستاني التي حمت العراقيين بكل طوائفهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com