أخبار

أنباء عن مقتل نجل شقيق صالح و6 من أقاربه بغارة للتحالف
تاريخ النشر: 13 يونيو 2015 11:19 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2015 11:19 GMT

أنباء عن مقتل نجل شقيق صالح و6 من أقاربه بغارة للتحالف

الطائرات استهدفت منازل في بيت معياد قرب قلب صنعاء، يقطنها عدد من أقارب صالح الذي تتحالف القوات الموالية له مع قوات الحوثي.

+A -A

صنعاء – أفادت تقارير إعلامية يمنية بمقتل العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد قوات الحرس الخاصة السابق ونجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح بالإضافة إلى 6 أقاربه .

ولم يتسنى على الفور التحقق من هذه الرواية من مصادر رسمية.

وقال مصدر طبي يمني إن ضحايا غارات التحالف التي استهدفت فجر اليوم السبت منازل مملوكة لأقارب الرئيس السابق علي عبد الله صالح في صنعاء ارتفع إلى 12 قتيلاً وأكثر من 15 جريحاً.

وأشار المصدر في تصريحات إلى لوكالة سبوتنيك الروسية أن 6 قتلى من أسرة واحدة جميعهم ينتمون لعائلة آل الأكوع صهر الرئيس السابق بينهم نساء وأطفال.

من جهتها أفادت وكالة رويترز نقلا عن سكان إن الطائرات استهدفت منازل خالية في بيت معياد قرب قلب صنعاء والتي يقطنها عدد من أقارب صالح الذي تتحالف القوات الموالية له مع قوات الحوثي

وكان طيران التحالف شن عدة غارات استهدفت منازل يحيى محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس السابق، ومنزلي شقيقيه علي ومحمد قائدي الحرس الجمهوري سابقاً والقوات الجوية في حي بيت معياد وسط صنعاء.

وتقود السعودية تحالفاً يضم دولاً عربية وإسلامية يقاتل جماعة أنصار الله [الحوثيين] في اليمن منذ نهاية آذار/مارس الماضي بعد أن سيطروا على مدن كبرى في اليمن بينها صنعاء وعدن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك