مصرع 27 حوثياً في معارك بتعز – إرم نيوز‬‎

مصرع 27 حوثياً في معارك بتعز

مصرع 27 حوثياً في معارك بتعز

تعز ـ  قال مصدر في المقاومة الشعبية بمدينة تعز اليمنية، إن معارك ضارية دارت بين المقاومة ومليشيات الحوثي في عدد من جبهات القتال داخل مدينة تعز، وأسفرت عن مقتل 27 من الحوثيين و 7 من المقاومة.

ونقلت وكالة الأناضول، عن المصدر، أن المعارك الشديدة في محيط جبل جرة الإستراتيجي، الذي يحاول الحوثيون السيطرة عليه، حصدت العدد الأكبر من الضحايا من الجانبين.

وذكر المصدر، أن بقية المعارك بين المقاومة والحوثيين، دارت في شارع الأربعين، وحي الزنوج، شمال المدينة، وفي حي “ كلابة ”، وحي “ المناخ ”.

وكشف المصدر، أن المقاومة أحبطت محاولة تسلل للحوثيين في جبل جرة وتم قتل جميع المهاجمين واحصائهم، وكذلك الحال في حي الزنوج، شمال المدينة.

وكان بين قتلى المقاومة اليوم، شقيق قائد المقاومة الشعبية في المحافظة ”عز الدين سعيد المخلافي“، والذي قتل برصاصة قناصة في شارع الأربعين، بحسب ذات المصدر.

وقال مصدر طبي في مستشفى الروضة (خاص) للأناضول، إن ”ثلاثين جريحا من المقاومة وصلوا الى المستشفى، فيما كانت حصيلة القصف العشوائي على الأحياء السكنية 10 جرحى من المدنيين.“

ولا يعلن الحوثيين عن قتلاهم في المعارك عادة، لكنهم في الأيام الأخيرة، بدأوا بنشر صور مقاتليهم في صفحات التواصل الاجتماعي تحت مسمى ”شهداؤنا“، وكان أغلب المقاتلين من محافظات شمال الشمال اليمني وتم إيفادهم الى تعز، وسط اليمن، لقتال الموالين لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com