قيادي حوثي: لم نلتق بمسؤول أمريكي في مسقط

قيادي حوثي: لم نلتق بمسؤول أمريكي في مسقط

المصدر: من طهران ـ احمد الساعدي

نفى القيادي في حركة أنصار الله الحوثية، محمد ناصر البخيتي، قيام عدد من قيادات الحركة بإجراء لقاء مع أي مسؤول أمريكي في العاصمة العُمانية مسقط، يأتي ذلك رداً على ما ذكرته وزارة الخارجية الأمريكية الثلاثاء الماضي من أن دبلوماسيين أمريكيين كبارا التقوا ممثلين عن جماعة الحوثي في مسقط بهدف الضغط عليهم للإفراج عن رهائن أمريكيين ولبحث الحل السياسي للصراع في اليمن.

وقال البخيتي، في مقابلة تلفزيونية مع قناة “الميادين” التي تبث من بيروت، “لم يجر أي لقاء بين قيادات من انصار الله واي مسؤول اميركي في سلطنة عمان”، مشيراً إلى أن “كل القوى الرافضة للهجوم السعودي ستذهب الى جنيف ولديها أوراق قوة”.

وكشف القيادي الحوثي، عن “وجود تنسيق بين كل القوى الرافضة للعدوان وليس فقط بين انصار الله وحزب المؤتمر”، بحسب قوله، لافتاً إلى أن هناك محاولات اقليمية ودولية لفرض تسوية محددة على اليمنيين لكن اليمنيين سيفشلونها.

واعتبر محمد ناصر البخيتي، استمرار التصعيد والهجوم من قبل التحالف العربي بقيادة السعودية ضد الحوثيين بأنه “يعبر عن إفلاس العدوان والخسائر على الحدود”، مضيفاً “ردنا على  العدوان بدأ بعد يوم الاربعين على الحرب وردنا يأخذ منحى تدريجيا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع