أخبار

أعراس أسطورية تجمع سياسيي المغرب ومعارضي موريتانيا
تاريخ النشر: 17 مايو 2015 11:37 GMT
تاريخ التحديث: 17 مايو 2015 11:37 GMT

أعراس أسطورية تجمع سياسيي المغرب ومعارضي موريتانيا

حفل زفاف ابنة المعارض الموريتاني الذي يعيش في المغرب المصطفى ولد الإمام الشافعي يجمع سياسيين ورجال مخابرات من المغرب وموريتانيا ودول غرب إفريقيا.

+A -A
المصدر: الرباط- من سكينة الطيب

جمعت حفلات الزفاف التي نظمت بالمغرب في الأيام الأخيرة العديد من الفرقاء السياسيين على مائدة واحدة، ونجحت هذه الحفلات في عقد اجتماعات غير مبرمجة لكن نتائجها كانت مرضية.

حفل الزفاف الذي أحيته أسماء المنور بين نجلي عائلتي صهر الملك أحمد عصمان والملياردير أنس الصفريوي جمع رجال السياسة من مختلف الأحزاب والتوجهات، كما كان حضور رجال الأعمال كبيرا لمباركة زواج علي ابن أحمد عصمان صهر الملك، وعلياء ابنة ملياردير العقار أنس الصفريوي.

كما جمع حفل زفاف ابنة المعارض الموريتاني الذي يعيش في المغرب المصطفى ولد الإمام الشافعي سياسيين ورجال مخابرات من المغرب وموريتانيا ودول غرب إفريقيا.

وتميزت أجواء حفل زفاف ابنة ولد الشافعي الخبير بدهاليز السياسة الإفريقية والذي عمل أكثر من 20 عاما مستشارا لعدة رؤساء أفارقة، بحضور مدير الاستخبارات المغربية ياسين المنصوري، ووزير الخارجية صلاح الدين مزوار، ورئيس الجمعية الوطنية في ساحل العاج كيوم سورو، ونائب رئيس البرلمان النيجري، اشافة الى شخصيات سامية من مالي وغينيا ونيجيريا.

ونقلت طائرات خاصة الحضور من نواكشوط للرباط لحضور حفل العرس الباذخ الذي احيته فرق موسيقية من موريتانيا، ونجح المعارض مصطفى ولد الامام الشافعي من خلال هذا الحضور الوازن لحفل زفاف ابنته في تمرير رسائل قوية لغريمه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك