علي صالح ينفي إصابته وأفراد أسرته باستهداف منزله
علي صالح ينفي إصابته وأفراد أسرته باستهداف منزلهعلي صالح ينفي إصابته وأفراد أسرته باستهداف منزله

علي صالح ينفي إصابته وأفراد أسرته باستهداف منزله

نفى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ما صرح به مصدر طبي من انه أصيب خلال قصف استهدف منزله، خلال غارة للتحالف العربي.

وقال صالح في تدوينة على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “منزلي وروحي كمنزل وروح أي يمني ولن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، والحمد لله لم يطال الدمار إزهاق أرواح في منزلي، لكن كل يمني قتله العدوان هو ابني وأخي ومن أهلي”.

وأضاف “ابحثوا لكم عن حل للخروج من مستنقع القتل والتدمير للشعب اليمني.. لاتتوغلوا في شرب الدم اليمني، دعونا نحل خلافاتنا بالحوار”.

وأرفق صالح بتدوينته صورة له وهو يرتدي زياً مدنياً ويقف أمام أنقاض منزل، حاملاً بيده ميكرفون قناة تلفزيونية، دون أن يوضح أو يشير إلى أن أنقاض المنزل تعود لمنزله الذي تم استهدافه فجر اليوم بالغارات الثلاث، كما لم يتسنّ لمراسل “الأناضول” التأكد من صحة الصورة من مصدر مستقل، وفيما إذا كانت حديثة أم لا.

ولاحقاً نشر صالح على صفحته صورة لما قال إنه حفيده الذي نجا من القصف الذي استهدف منزله بصنعاء.

وعلّق صالح على الصورة “حفيدي كنعان يحيى محمد عبد الله صالح، بعد انقاذه من بين الانقاض فجر اليوم”.

وكان مصدر طبي يمني قد أكد لشبكة إرم الإخبارية صباح اليوم الأحد أن صالح  أصيب في الغارة الجوية التي استهدفت استهدفت منزله في العاصمة صنعاء في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

وقال المصدر لمراسل شبكة إرم الإخبارية طالبا عدم الكشف عن هويته: “أستطيع أن أؤكد أن صالح أصيب.. لكنني لا أعرف بعد درجة تلك الإصابة.”

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com