أخبار

هروب قردة من حديقة الحيوان يثير الجدل بالكويت
تاريخ النشر: 03 مايو 2015 5:59 GMT
تاريخ التحديث: 03 مايو 2015 6:29 GMT

هروب قردة من حديقة الحيوان يثير الجدل بالكويت

الهيئة العامة للزراعة والثورة السمكية ستتخذ إجراءاتها إزاء من ينجرف خلف الأخبار التي تثير الهلع في نفوس المواطنين بقصد التكسب الإعلامي.

+A -A
المصدر: إرم – من قحطان العبوش

تسببت إشاعة عن هروب القردة من حديقة الحيوان في الكويت، في إحداث جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل حد الدعوة لعدم مغادرة المنازل، قبل أن تضطر الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية لنفي الخبر رسمياً.

وتناقل مغردون كويتيون على موقع ”تويتر“ بشكل واسع، وعدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية، أنباءً عن هروب القردة الموجودة في حديقة الحيوانات بمنطقة العمرية الواقعة في محافظة الفروانية، وانتشارها بين المناطق السكنية.

 وقال صاحب أحد الحسابات الكويتية على ”تويتر“ في تغريدة ”حالياً منطقة العمرية في فوضى وتجتاح المناطق المجاورة والدائري الخامس، مئات القرود الهاربة من حديقة الحيوان“.

 ونفت الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية صحة ما تم تداوله عن هروب القردة، وتعهدت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من قام بنشر هذه الشائعة كونها تثير الهلع في نفوس المواطنين.

 وقال مدير العلاقات العامة بالهيئة شاكر عوض، إن الهيئة ستتخذ إجراءاتها أيضاً إزاء من ينجرف خلف هذه الأخبار بقصد التكسب الإعلامي، في إشارة لبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية التي نقلت الخبر دون التأكد من صحته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك