داعش يخرج دفعة جديدة من الانتحاريين (صور)

داعش يخرج دفعة جديدة من الانتحاريين (صور)

المصدر: دمشق – إرم

قام تنظيم ”داعش“ الإرهابي بالدفع بعدد من الأطفال للقيام بأعمال إرهابية وعمليات انتحارية، في مدينة تلعفر بشمال غرب العراق، التابعة لمحافظة نينوى.

ونشرت ما تُعرف بـ“ولاية الجزيرة“، تقريراً مصوراً بعنوان ”استعـراض أشبـال الخـلافـة بعـد تخرجـهم مـن المعهـد الشـرعي“، ويظهر بالصور عدد من الأطفال الملثمين، الذي يقوم التنظيم بتدريبهم على حمل السلاح والقتال في أماكن تواجد ”داعش“.

01

وفي هذا السياق، قالت صحفية ”دايلي ميل“ البريطانية إن ”تنظيم ”داعش“ الإرهابي، يتبع إستراتيجية جديدة، تعتمد على استغلال المراهقين كانتحاريين، مما يعكس تركيز التنظيم على تلقين المراهقين المحليين، أفكاره المتطرفة وتحويلهم إلى قنابل قاتلة“.

وأشارت الصحيفة إلى أن ”ابن عم البغدادي، ويدعى أبو حفص البدري كان فجر نفسه مع زميل آخر له، في سن المراهقة، يدعى أبو يعقوب العراقي، في أحدث هجوم على داعش، بالقرب من مصفاة بيجي في محافظة صلاح الدين، والاثنان لا يتجاوز عمرهما 16 عاماً“.

02

وأضافت أن ”تنظيم ”داعش“ لا يستخدم المراهقين المحليين كانتحاريين فحسب، إذ أنه دفع بأحد الانتحاريين المراهقين الأستراليين إلى تفجير نفسه، ويدعى جاك بيلاردي (18 عاماً)، من مدينة ملبورن، وذلك بالقرب من مدينة الرمادي“.

04

03

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com