نائبة شيعية تصف حديث العبادي عن عدم وجود مليشيات بـ“النكتة“

نائبة شيعية تصف حديث العبادي عن عدم وجود مليشيات بـ“النكتة“

المصدر: بغداد – شيماء عبد الواحد

وصفت رئيس كتلة إرادة النائبة الشيعية حنان الفتلاوي حديث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم، عن عدم وجود مليشيات في العراق ”نكتة“.

وكتبت الفتلاوي في صفحتها على ”الفيسبوك“ واطلعت عليه ”إرم“ عن ”أحدث نكات أدلى بها رئيس وزراءنا اليوم (العبادي) أنه السلاح محصور بيد الدولة ولاتوجد ميليشيات في العراق وإخراج داعش من العراق بات قريباً وأرى ذلك بوضوح ”.

وأضافت ”رغم أن المناسبة التي تحدث فيها العبادي كانت حزينة في ذكرى تأبين رجل الدين الشيعي محمد باقر الحكيم، لكن حس الفكاهة والدعابة لم يفارق رئيس وزراءنا لذلك أطلق بخطابه هذه النكات“، متسائلة ”لا أدري هل استشار رئيس الوزراء أحدا من مستشاريه قبل أن يتحدث بهذا الكلام .. ويكون مادة للتندر! فكم واحد سيصدق ما قال والصغير قبل الكبير يعرف أن الحقيقة تماماً عكس ماقال“.

وخاطبت الفتلاوي العبادي بالقول ”كنت اتمنى أن لا تنسى بخطابك التاريخي الشهداء الذين سقطوا أمس في ناظم الثرثار وتقدم التعزية لعوائلهم وتثمن تضحيتهم كما شكرت أهالي المحافظات الذين استقبلوا النازحين، وكما شكرت النازحين لصبرهم، فهؤلاء الشهداء أيضاً لديهم عوائل تبكي“.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أكد في خطاب له، اليوم، خلو البلاد من المليشيات المسلحة، وأن الفضائل التي تقاتل بالضد من داعش المتشدد جميعها تحت سيطرة الحكومة وظلها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com