مليشيات فجر ليبيا تغتال مسؤولا عسكريا من جيش طرابلس

مليشيات فجر ليبيا تغتال مسؤولا عسكريا من جيش طرابلس

المصدر: طرابلس ـ شبكة إرم الإخبارية

قامت قوة مسلحة تابعة لمليشيات ”فجر ليبيا“ بتصفية عبد الله ساسي آمر كتيبة الضمان الموالية للجيش الليبي، بعد يومين من الاشتباكات التي شهدتها منطقة تاجوراء بضواحي طرابلس .

وأوضح مصدر بغرفة عمليات العاصمة بالجيش الليبي في حديثه مع ”شبكة إرم“ أن كتيبة ما يعرف بثوار طرابلس وثوار تاجوراء التابعيتن لفجر ليبيا، قامت بالقبض على عبد الله ساسي آمر كتيبة الضمان بتاجوراء ، بعد مداهمة إحدى المزارع التي كان يتحصن بها هو وعدد من رفاقه .

واكد المصدر، رافضا الكشف عن هويته، أن ساسي تم القبض عليه حياً ومن ثم تعرض للتحقيق لساعات، بدعوى أنه خائن بانضمامه لعملية الكرامة، التي يقودها القائد العام للجيش الفريق أول خليفة حفتر، وبعد ذلك تعرض للتعذيب ومن ثم تم تصفيته رمياً بالرصاص .

وكان خالد الطبيب المستشار الإعلامي لحكومة طرابلس ، قد أكد نبأ القبض على عبدالله ساسي أحد قادة الكتائب التابعة للجيش الليبي، من قبل سرايا الإسناد في تاجوراء التابعة لمليشيات ”فجر ليبيا“، بحسب ما نقلت عنه صحيفة (بوابة الوسط)الليبية .

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي ، صورة لجثة يعتقد أنها لعبد الله ساسي .

وقد شهدت منطقة تاجوراء بالضاحية الشرقية للعاصمة طرابلس الجمعة الماضية، اشتباكات عنيفة بين قوات الكتيبة (101) التابعة للجيش الليبي، وبين مليشيات ”فجر ليبيا“، والتي أدت إلى سيطرة الكتيبة على عدد من المعسكرات والمواقع، لكنها فقدتها بعد يوم واحد، إثر اشتباكات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجانبين .

uiih

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com