مقتل 8 حوثيين في غارة جوية لـ“عاصفة الحزم“

مقتل 8 حوثيين في غارة جوية لـ“عاصفة الحزم“
صواريخ سكود بيد الحوثيين

عدن– أفادت مصادر في المقاومة الشعبية أن 8 من مسلحي جماعة أنصار الله ”الحوثيين “ قتلوا، مساء اليوم الأربعاء، في غارة جوية لـ ”عاصفة الحزم“ على معسكر تابع للجماعة في محافظة عدن، جنوبي اليمن.

المصادر أوضحت، مفضلة عدم الكشف عن هويتها، أن 8 من مسلحي الحوثي قضوا في غارة جوية شنها طيران التحالف على معسكر ”بدر“ الواقع في مديرية بخورمكسر بمحافظة عدن، بينهم قائد ميداني بارز في المعسكر، هو العقيد صالح الشامي، دون أن تكشف عن مصدر معلوماتها.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من الحوثيين على ما ذكرته مصادر المقاومة.

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم، تجددت المواجهات بين قوات موالية للحوثيين ومسلحي المقاومة الشعبية في ثلاث مناطق بعدن، منها محيط معسكر بدر، حسب مصادر في المقاومة.

وتتكون غالبية المقاومة الشعبية من أهالي المحافظات الجنوبية الذين يرفضون التواجد الحوثي في محافظاتهم، وتنضم إليها في بعض المناطق ”اللجان الشعبية“ الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي.

ومنذ 26 مارس/ آذار الماضي، تواصل طائرات تحالف تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية لمسلحي جماعة ”الحوثي“ ضمن عملية ”عاصفة الحزم“، التي تقول الرياض إنها تأتي استجابة لطلب الرئيس هادي بالتدخل عسكرياً لـ“حماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com