داعش يقصف بلدة عامرية الفلوجة بالعراق
داعش يقصف بلدة عامرية الفلوجة بالعراقداعش يقصف بلدة عامرية الفلوجة بالعراق

داعش يقصف بلدة عامرية الفلوجة بالعراق

العراق - قال الرائد عارف الجنابي، مدير مركز شرطة بلدة عامرية الفلوجة في محافظة الأنبار، غربي العراق، اليوم الأحد، إن تنظيم داعش قصف البلدة بـ 40 صاروخ كاتيوشا وقذيفة هاون، أسفرت عن إلحاق خسائر مادية وبشرية.

وفي حديث خاص للأناضول أوضح الجنابي، أن "تنظيم داعش الإرهابي قصف بلدة العامرية (23 كلم جنوب الفلوجة) بصواريخ كاتيوشا وقذائف هاون بلغ عددها 40، سقطت على منازل المواطنين والمجمع السكني في البلدة، وأسفرت عن مقتل اثنين من النساء وإصابة 13 آخرين بجروح بليغة".

وأضاف الجنابي، أن "قصف تنظيم داعش مستمر على بلدة العامرية لليوم الثاني على التوالي وأسفر عن الحاق خسائر مادية وبشرية كبيرة فيها"، لافتا إلى أن "قوات الجيش قامت بالرد على مكان إطلاق هذه الصواريخ والقذائف بالمثل وأسفرت عن تكبد تنظيم داعش خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات".

وفي محافظة ديالى شرق العراق، بدأت القوات الأمنية بإعادة العوائل المهجرة إلى مساكنهم بعد استعادة السيطرة على مناطقهم وإخراجها من تحت سيطرة تنظيم داعش، بحسب بيان لوزارة الدفاع.

وقالت الوزارة في بيان أن "قوة من الفرقة المشاة الآلية الخامسة تعمل على إعادة العوائل المهجرة إلى سكناهم بعد تحرير مناطقهم من دنس عصابات داعش الإرهابية في ناحية شروين".

وأضاف البيان أنه "تم تأمين الخدمات اللازمة لأهالي المدينة من ماء وكهرباء بالتنسيق مع مجلس محافظة ديالى ومسك الناحية من قبل الأهالي ومقاتلي الفوج الأول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com