”داعش“ يخرّج مقاتلين جدد في حلب (صور)

”داعش“ يخرّج مقاتلين جدد في حلب (صور)

دمشق- ذكرت  تقارير إعلامية غربية أن تنظيم ”داعش“ بدأ يهترىء من الداخل وأن المعارضة والانشقاقات والانتكاسات في ساحة القتال تفتت من عضده، وهو ما أدى من تآكل الهالة التي تحيط به كقوة لا تقهر بين أولئك الذين يعيشون في مناطق نفوذه، في هذا الوقت نشر تنظيم ”داعش“ تقريراً مصوراً يستعرض فيه تخريج دورة جديدة من معسكراته في مدينة منبج بريف حلب الخاضعة لسيطرته، والتي يطلق عليها التنظيم ”ولاية حلب“.

وينشط تنظيم ”داعش“ الإرهابي بشكل متزايد عبر مواقعه الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي محاولاً استقطاب الشباب للقتال في صفوفه. كما توظف هذه الجماعات الإرهابية الشبكات الاجتماعية لنشر رسائلها وفيديوهات مرعبة.

ويُشار إلى أنه في 10 يونيو/حزيران الماضي، سيطر تنظيم ”داعش“ على مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، شمالي العراق، قبل أن يوسع سيطرته على مساحات شاسعة في شمال وغرب وشرق العراق، وكذلك شمال وشرق سوريا، وأعلن في نفس الشهر، قيام ما أسماها ”دولة الخلافة“.

داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 8 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 1 1 2 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 2 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 3 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 4 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 5 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 6 داعش يخرج دفعة جديدة من المقاتلين في حلب صور 7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com