تونس تعتقل 4 أشخاص على خلفية هجوم المتحف

تونس –  قالت الرئاسة التونسية إن قوات الأمن أعتقلت 4 أشخاص يشتبه في ضلوعهم في أحداث متحف باردو التي راح ضحيتها نحو 25 شخصاً بينهم سياح. وقال مكتب الرئيس التونسي انه سيدفع بالجيش الى المدن الكبرى لتعزيز الحماية الامنية بعد هجوم دام على متحف باردو خلف 23 قتيلا. وامس الاربعاء قتل 23 شخصا من بينهم […]

تونس –  قالت الرئاسة التونسية إن قوات الأمن أعتقلت 4 أشخاص يشتبه في ضلوعهم في أحداث متحف باردو التي راح ضحيتها نحو 25 شخصاً بينهم سياح.

وقال مكتب الرئيس التونسي انه سيدفع بالجيش الى المدن الكبرى لتعزيز الحماية الامنية بعد هجوم دام على متحف باردو خلف 23 قتيلا.

وامس الاربعاء قتل 23 شخصا من بينهم 20 سائحا أجنبيا في هجوم مسلح استهدف متحف باردو بالعاصمة تونس.

وقال بيان للرئاسة ارسل لرويترز عبر البريد الالكتروني ان اجتماع المجلس الاعلى للجيوش برئاسة الرئيس الباجي قائد السبسي قرر ”القيام باجراء تأمين حماية المدن الكبرى بالجيش“.

وقال وزير الصحة التونسي سعيد العايدي إن حصيلة قتلى الهجوم الإرهابي ”ارتفعت إلى 25 قتيلا، بينهم أكثر من 20 سائحا ومنفذي العميلة الإرهابية، ورجل شرطة، بالإضافة إلى 47 جريحا“.

وأضاف العايدي ”استقبلت مستشفياتنا 25 جثة من بينهم 20 سائحا، تم تحديد هوية 11 من جنسيات أوروبية وأسيوية وكولومبية .

وأكد العيادي أن الهجوم قد أسفر عن إصابة 47 شخصا، من بينهم 7 تونسيين، مشيرا إلى أن الوزارة سخرت كل جهودها لتأمين الرعاية الصحية للجرحى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com