الطائرات الإسرائيلية تقصف مواقع في غزة
الطائرات الإسرائيلية تقصف مواقع في غزةالطائرات الإسرائيلية تقصف مواقع في غزة

الطائرات الإسرائيلية تقصف مواقع في غزة

شنت الطائرات الإسرائيلية، فجر الأحد، بضع غارات على مواقع متفرقة من قطاع غزة، ردا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه إسرائيل.

وقالت مصادر محلية، إن طائرات حربية إسرائيلية، قصفت مواقع عسكرية في القطاع، أهمها: موقع بدر التابع لحركة حماس غرب مدينة غزة، ونقطتا رصد للفصائل الفلسطينية شرق غزة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي:                                         "ردا على إطلاق صاروخ نحو أشكلون أغارت طائرات إسرائيلية قبل قليل على عدة أهداف تابعة لحماس في ‎#غزة".

وأضاف أنه: "تم استهداف مواقع تعني بأعمال تعاظم قوة حماس العسكرية ومن بينها موقعان لإنتاج وسائل قتالية صاروخية، بالإضافة إلى بنى تحتية تحت أرضية ومجمع تدريبات تابع لقوة حماس البحرية".

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء السبت، رصِد صاروخ إطلق من قطاع غزة صوب مدينة عسقلان المحاذية للقطاع.

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، إن صفارات الإنذار دوَّت في مدينة عسقلان ومجلسها الإقليمي، مشيرة إلى أن منظومة اعتراض الصواريخ الإسرائيلية "القبة الحديدية" تصدت لصاروخ على الأقل أطلق من غزة.

فيما ذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية، أن الصاروخ قد يكون سقط في منطقة مفتوحة، دون إسقاطه من قبل "الحديدية".

ونشرت قناة "ريشت كان" الإسرائيلية، مقطع فيديو قالت إنه لسقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مدينة عسقلان، لافتة إلى أن نجمة داود الحمراء لم تشر لتسجيل أي إصابات جراء الصاروخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com